الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


كلمتين اثنين .. للنقاش ؟؟؟

الرأي & الرأي الأخر


إضافة رد
المشاهدات 498 التعليقات 18
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-01-2020   #1


الصورة الرمزية ناثر الامل
ناثر الامل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15187
 تاريخ التسجيل :  01-11-16
 العمر : 57
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (06:44 AM)
 المشاركات : 46,800 [ + ]
 التقييم :  8445
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
5555 كلمتين اثنين .. للنقاش ؟؟؟



احدهم يحمل الجنسية الكندية ولا خر يحمل الجنسية السويدية ولكنهما بالاصل جنوبيين ..
ويدافعون عن الجنوب وقضيته ليس في منابر ومواقع الجنوب فحسب بل في تلك البلدان التي حملوا جنسيتها !

بينما من حقهم ان يعيشون في رخاء وسعادة ماذا ينقصهم ..
هل يحبون المتاعب ؟
هل يريدون الشهرة ؟
هل تصرفاتهم نكاية باحد كما يفعل البعض ؟

بينما يوجد جنوبيين للاسف يشرعنون للمحتل ويكونوا يده الضاربة لبني جلدتهم لاجل فتات رخيص .
ما الفرق بينهم وما يمتاز الاولين عن الاخرين وللكل منهم مفهومه للوطنية وصكوكها

كل ذلك سنناقشه في اتجاة المنتدى المشاكس ( خلف خلاف ) ههه
معاكم العبد لله من جوار م/ يعقوب ومباشر على الهواء
في استماع لمداخله المتصل
نقول الو ...


 
 توقيع : ناثر الامل


شكرا يا ريم الفلا


رد مع اقتباس
قديم 17-01-2020   #2


الصورة الرمزية أنتصار
أنتصار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13704
 تاريخ التسجيل :  03-11-12
 أخر زيارة : منذ 14 ساعات (03:59 PM)
 المشاركات : 77,989 [ + ]
 التقييم :  24615
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: كلمتين اثنين .. للنقاش ؟؟؟



كااااه وين الناس ليش ما يردون على الألووووو
بو صالح وكاكيه بغيتنا نلقي
الرجال بيردون عليك


 
 توقيع : أنتصار



رد مع اقتباس
قديم 17-01-2020   #3


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 118
 تاريخ التسجيل :  15-04-06
 أخر زيارة : منذ 6 ساعات (11:20 PM)
 المشاركات : 41,046 [ + ]
 التقييم :  562
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: كلمتين اثنين .. للنقاش ؟؟؟



مرحبا. هلوووو. لانهم. بدون وطنيه الي. يشرعنون للمحتل. والي يحملون الجنسيه اي كانت
بس. عندهم. الوطن والوطنيه. في. قلوبهم


 
 توقيع : الصقر اليافعي



الصقر اليافعي

صاحب الموقع


رد مع اقتباس
قديم 17-01-2020   #4


الصورة الرمزية ناثر الامل
ناثر الامل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15187
 تاريخ التسجيل :  01-11-16
 العمر : 57
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (06:44 AM)
 المشاركات : 46,800 [ + ]
 التقييم :  8445
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: كلمتين اثنين .. للنقاش ؟؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنتصار مشاهدة المشاركة
كااااه وين الناس ليش ما يردون على الألووووو
بو صالح وكاكيه بغيتنا نلقي
الرجال بيردون عليك
معنا متصل من شري باسالم نقول الو
اهلا الاخت ام محمد تفضلي اعطينا انطباعك ومداخلتك عن ذلك

الو انقطع الاتصال بيقع واه من شبكة النت والاتصالات حق المحتل مستمرة للتعتيم
لابد من شبكة اتصالات جنوبية مستقلة وعنبوهم هم وحقهم التيليمن
وننتظر اتصالها مرة اخرى


 

رد مع اقتباس
قديم 17-01-2020   #5


الصورة الرمزية ناثر الامل
ناثر الامل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15187
 تاريخ التسجيل :  01-11-16
 العمر : 57
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (06:44 AM)
 المشاركات : 46,800 [ + ]
 التقييم :  8445
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: كلمتين اثنين .. للنقاش ؟؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
مرحبا. هلوووو. لانهم. بدون وطنيه الي. يشرعنون للمحتل. والي يحملون الجنسيه اي كانت
بس. عندهم. الوطن والوطنيه. في. قلوبهم
يبدو معنا اتصال اخر من الجبال الشامخة جبل اليزيدي
نقول الو
ايوه اخ ابوعلي فعلا كما تفضلت يفتقدون للوطنية وحب الانتماء كما تعودوا دائما ان يقتاتون من فضلات اكل اسيادهم خلال فترة من 86 الى يومنا هذا فمن شب على شئ شاب عليه
هل لديك اضافة اخرى بارك فيك ياابن الوطن


 

رد مع اقتباس
قديم 17-01-2020   #6


الصورة الرمزية ناثر الامل
ناثر الامل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15187
 تاريخ التسجيل :  01-11-16
 العمر : 57
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (06:44 AM)
 المشاركات : 46,800 [ + ]
 التقييم :  8445
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: كلمتين اثنين .. للنقاش ؟؟؟



وفي انتظار اتصالات اخرى في ظل تردي شبكة الاتصالات والانترنت داخل وطننا الجنوب العربي
نقول الوووووووووووووووو


 

رد مع اقتباس
قديم 17-01-2020   #7


الصورة الرمزية أنتصار
أنتصار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13704
 تاريخ التسجيل :  03-11-12
 أخر زيارة : منذ 14 ساعات (03:59 PM)
 المشاركات : 77,989 [ + ]
 التقييم :  24615
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: كلمتين اثنين .. للنقاش ؟؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناثر الامل مشاهدة المشاركة
معنا متصل من شري باسالم نقول الو
اهلا الاخت ام محمد تفضلي اعطينا انطباعك ومداخلتك عن ذلك
الو انقطع الاتصال بيقع واه من شبكة النت والاتصالات حق المحتل مستمرة للتعتيم
لابد من شبكة اتصالات جنوبية مستقلة وعنبوهم هم وحقهم التيليمن
وننتظر اتصالها مرة اخرى

ايه والله انك صادق لا نت والاتصالات زبالة والله
حسبنا الله ونعم الوكيل في المحتل اليمني والمركوز
الهي نشوف فيه يوم .


 

رد مع اقتباس
قديم 17-01-2020   #8


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 118
 تاريخ التسجيل :  15-04-06
 أخر زيارة : منذ 6 ساعات (11:20 PM)
 المشاركات : 41,046 [ + ]
 التقييم :  562
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: كلمتين اثنين .. للنقاش ؟؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناثر الامل مشاهدة المشاركة
يبدو معنا اتصال اخر من الجبال الشامخة جبل اليزيدي
نقول الو
ايوه اخ ابوعلي فعلا كما تفضلت يفتقدون للوطنية وحب الانتماء كما تعودوا دائما ان يقتاتون من فضلات اكل اسيادهم خلال فترة من 86 الى يومنا هذا فمن شب على شئ شاب عليه
هل لديك اضافة اخرى بارك فيك ياابن الوطن
نعم. اخي. وكيف الحل معهم. من 86. الى اليوم. هوم يتامرون علنا وعلى الجنوب
نبي. حل. وسريع وانا بقول لك المثل بيقول ما خاي. من احمك. اقطعه


 

رد مع اقتباس
قديم 17-01-2020   #9


الصورة الرمزية السعدي التامي
السعدي التامي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13099
 تاريخ التسجيل :  28-11-11
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (04:19 AM)
 المشاركات : 48,322 [ + ]
 التقييم :  8881
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كلمتين اثنين .. للنقاش ؟؟؟



الووووووووو معاك على الخط عندي مداخله اسمع ابو صالح يقولون
‏دبابات وراجمات صواريخ وعربات نقل عسكري وناقلات جند وعشرات الوف اطنان الذخائر يسلمها الاصلاح في صروح للحوثي بسيناريو باهت .
ماذا بجعبة التحالف من رد على هذا التحدي والصلف ؟؟
خطة الاصلاح توزيع ترسانتهم بالمناصفة بين القاعدة والحوثي
والذي لا يشاهد ما خلف الزجاج الشفاف غبي .🖋🖋🎀🎖


 

رد مع اقتباس
قديم 17-01-2020   #10


الصورة الرمزية ناثر الامل
ناثر الامل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15187
 تاريخ التسجيل :  01-11-16
 العمر : 57
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (06:44 AM)
 المشاركات : 46,800 [ + ]
 التقييم :  8445
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: كلمتين اثنين .. للنقاش ؟؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
نعم. اخي. وكيف الحل معهم. من 86. الى اليوم. هوم يتامرون علنا وعلى الجنوب
نبي. حل. وسريع وانا بقول لك المثل بيقول ما خاي. من احمك. اقطعه
يااخي مابني على باطل فهو باطل هم شرذمة صغيرة واستغلوا الصرفه وشراء الذمم وضعاف النفوس دغدغو المشاعر على وتر خبيث ولكن الوتر ارتخى وقرب ينقطع مع انقطاع الصرفة ، فلا تستعجل سيبا شجارهم بينهم طالما كانت العملية هي دفع مسبق وانقطع و هنا سترى العجب بعد ذلك ..


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للنقاش , اثنين , كلمتين


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM