آلآم الغُّربة ومعاناة الإغتراب والعمل هنا يسكب المغترب آهاته وينفس عن معاناته بالغربة


وقّع بكلمه او اكثر ان شئت

آلآم الغُّربة ومعاناة الإغتراب والعمل


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عدن: وفاة شاب وقطع طرق المنصورة والمئات يحاصرون مبنى شرطة المديرية.. الوادي الرأي & الرأي الأخر 3 17-02-2011 01:08 AM
مظاهرات وقطع للطرقات وحملة اعتقالات تشهدها عدن ولحج. الوادي الرأي & الرأي الأخر 1 25-07-2010 07:47 PM
الحب بكلمه .... بنت ياااافـع بسمات وقفشات ضاحكة 56 18-03-2010 10:42 PM
فتاه تهز خمسه شباب بكلمه واحده حلاي دمار المكتبــة الإسلاميــة العامه 3 12-08-2009 04:06 PM

إضافة رد
المشاهدات 23549 التعليقات 198
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-2020   #191


الصورة الرمزية كساد الناخبي
كساد الناخبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15640
 تاريخ التسجيل :  24-01-20
 أخر زيارة : 17-07-2020 (02:43 AM)
 المشاركات : 1,364 [ + ]
 التقييم :  150
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وقّع بكلمه او اكثر ان شئت



ان كان هناك عشق يحتويني
فهو عشقا سرمديا ليافع ارضه و انسانه

بوركتم


 
 توقيع : كساد الناخبي

أن تسأل عن قومي وعن حسبي *** فكتب التاريخ والأنساب تكفينا

فنحن من يافع حزنا الأولى حسباً *** من منتقى حمير قحطان داعينا

من أيفعت في سماء المجد معلنةً *** للعز تدعو وللعليا تنادينا


رد مع اقتباس
قديم 19-10-2020   #192


الصورة الرمزية اسير الغربه
اسير الغربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13200
 تاريخ التسجيل :  20-01-12
 العمر : 41
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (01:48 PM)
 المشاركات : 12,662 [ + ]
 التقييم :  6022
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: وقّع بكلمه او اكثر ان شئت



حنيني للوطن


 
 توقيع : اسير الغربه

رَحَمَ اَلَلَهَ اَمَرَأً عَرَفَ قَدَرَ نَفَسَهَ


رد مع اقتباس
قديم 19-10-2020   #193


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 118
 تاريخ التسجيل :  15-04-06
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (09:21 AM)
 المشاركات : 47,236 [ + ]
 التقييم :  564
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: وقّع بكلمه او اكثر ان شئت



حنيني. لترابه


 
 توقيع : الصقر اليافعي



الصقر اليافعي

صاحب الموقع


رد مع اقتباس
قديم 19-10-2020   #194


الصورة الرمزية اسير الغربه
اسير الغربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13200
 تاريخ التسجيل :  20-01-12
 العمر : 41
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (01:48 PM)
 المشاركات : 12,662 [ + ]
 التقييم :  6022
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: وقّع بكلمه او اكثر ان شئت



العين بصيره واليد قصيره


 

رد مع اقتباس
قديم 20-10-2020   #195


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 118
 تاريخ التسجيل :  15-04-06
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (09:21 AM)
 المشاركات : 47,236 [ + ]
 التقييم :  564
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: وقّع بكلمه او اكثر ان شئت



حنين امك وا ثابت


 

رد مع اقتباس
قديم 20-10-2020   #196


الصورة الرمزية اسير الغربه
اسير الغربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13200
 تاريخ التسجيل :  20-01-12
 العمر : 41
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (01:48 PM)
 المشاركات : 12,662 [ + ]
 التقييم :  6022
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: وقّع بكلمه او اكثر ان شئت



في البكور بركه


 

رد مع اقتباس
قديم 20-10-2020   #197


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 118
 تاريخ التسجيل :  15-04-06
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (09:21 AM)
 المشاركات : 47,236 [ + ]
 التقييم :  564
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: وقّع بكلمه او اكثر ان شئت



يقول المثل الرزق لم بكر


 

رد مع اقتباس
قديم 20-10-2020   #198


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  11-08-09
 العمر : 11
 أخر زيارة : منذ 11 ساعات (12:13 AM)
 المشاركات : 58,613 [ + ]
 التقييم :  5924
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وقّع بكلمه او اكثر ان شئت



‏﴿ وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ قَدَرًا مَّقْدُورًا ﴾

لا شيء يمرّ عبثاً ..
حتى عثراتك الصغيرة .
كانت لأجل أن تعرف شيئًا ما ،
‏ لأجل أن تعي ، لأجل أن يتسع أفقك ، وتضيق توقعاتك


 
 توقيع : احمد اليزيدي

أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.



رد مع اقتباس
قديم منذ 3 أسابيع   #199
شم الجبال الشواهيق


الصورة الرمزية شموخ قلم
شموخ قلم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15497
 تاريخ التسجيل :  14-02-18
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (10:34 PM)
 المشاركات : 3,407 [ + ]
 التقييم :  322
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
  منتديات سماء يافع
ارقى أنَواعُ اﻷنَاقةَ هِيّ أَن تكَونَ
بَعِيدْ..
عَن القِيلْ وَالقَالْ نَظِيفُ القلَبْ ،
نَاصِعُ الفِكرْ طَيبَ اﻷَخلَاقِ ،
جَميِل المَشَاعِر!!!!
لوني المفضل : Olive
افتراضي رد: وقّع بكلمه او اكثر ان شئت



غريب أن تجتمع الراحة النفسية ..وصوت القذائف يدوي من هنا وهناك ..!!
ماهي الغرابة في ذلك ؟؟؟
دف ْ وطن ..


 
 توقيع : شموخ قلم


يزول البَشر ولا يَزول الأثر .. فَـكُن صاحب أثر كي لا ينسى البشر أنكَ مررت يوماً مِن هُنا


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM