الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


المنتدى لكم وعليكم

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الله ياخذ المنتدى وأعضاء المنتدى وكل اللي بالمنتدى ! زهرة يافع محطـات بــلا حــدود 19 27-07-2020 10:33 AM
CV المنتدى روض الوفا بسمات وقفشات ضاحكة 4 02-06-2009 10:22 AM

إضافة رد
المشاهدات 3430 التعليقات 49
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-10-2011   #41


الصورة الرمزية محمد ألنقيب
محمد ألنقيب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11048
 تاريخ التسجيل :  19-06-10
 أخر زيارة : 17-04-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 663 [ + ]
 التقييم :  1535
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المنتدى لكم وعليكم



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي الذوادي مشاهدة المشاركة

ايها الطيبين الوالد الصقر اليافعي والنقيب وفقكم الله لكل خيراقول بعد اذنكم
الله المستعان ارى انه مافي داعي للاخذ والرد
في كلام وفي شي لاندري ماعواقبه
فان الايام ستبدي للجميع المخبى
ولكن اقول لكم ايها الكرام والطيبين
عليكم بالدعاء بان الله يصلح الاحوال وينصر الحق على الباطل
فان الباطل زائل مهمارايته مزين باجمل صورة
وبالنسبة للاشتراكي نسال من الله ان لايعيده الينا لانه اردى حقبة مر بها اليمن
لانه ملا عقول الناس بالافكار المنحرفة التي مازلنا نجني ثمارها الى الان
وكذلك في الشمال مانقول انهم يسيرون على الجادة ولكن نسال الله السلامة والعافية للجميع
اللهم هيا لهذه الامة امر رشد يعز فيه اهل الطاعة ويذل فيه اهل المعصية

الأخ الدكتور السعدي الذوادي أشكرك على كلماتك الجميله
وفعلاً الأيام القادمة ستكشف الكثير
وأنا استمتع بالنقاش مع والدي الصقر اليافعي لأن النقاش معه لا يحمل الحقد ولا الكره بل يحمل كل الود والإحترام
وأتمنى أن تكون فيه الفائده للجميع

أنا أمتأكد أنه مع الجنوب ويريد الإستقلال ولكنه متعقد من الحزب الإشتراكي والذي نكرهه كلنا ولكن الصقر اليافعي نسي أن الإشتراكي ضمن اللقاء المشترك أي في الثورة التي يؤيدها أبو علي


 
 توقيع : محمد ألنقيب



رد مع اقتباس
قديم 21-10-2011   #42


الصورة الرمزية محمد ألنقيب
محمد ألنقيب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11048
 تاريخ التسجيل :  19-06-10
 أخر زيارة : 17-04-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 663 [ + ]
 التقييم :  1535
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المنتدى لكم وعليكم



والدي الصقر اليافعي لقد توهتني بالنقاش ولكني لن أنسى أن أطالبك بعودة الموضوع الأساسي وهو عن توكل كرمان

رجاء يا أبو علي الموضوع لم يخرج عن إطار حرية التعبير


 

رد مع اقتباس
قديم 15-11-2011   #43


الصورة الرمزية عبدربه السنانيsas
عبدربه السنانيsas غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2897
 تاريخ التسجيل :  07-11-07
 أخر زيارة : 02-02-2015 (10:41 PM)
 المشاركات : 1,479 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
Ss7001 رد: المنتدى لكم وعليكم



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~..نقيب يافع..~ مشاهدة المشاركة
والدي الصقر اليافعي لقد توهتني بالنقاش ولكني لن أنسى أن أطالبك بعودة الموضوع الأساسي وهو عن توكل كرمان

رجاء يا أبو علي الموضوع لم يخرج عن إطار حرية التعبير

السلام عليكم أخي الغالي نقيب يافع ورحمة الله وبركاته

من هذه المشاركة التي أقتبسها أتضامن معك وأطالب الجميع إدارين/ات ومراقبين/ات ومشرفين/ات بالشفافية بالتعاطي مع الأعضاء ومشاركاتهم بغض النظر عن إختلافاتنا مع أرائهم .....
فأرجو صادق أخي الحبيب وكل من يهمس بداخله بترك المنتدى أن يلغي الفكرة من رأسه إلا وأقول إلا إذا قصد التعمد بتركنا ويسوق لنا المبررات الغير مقبولة ....
فأنتم أساس المنتدى .. وبكم تم تأسيس المنتدى ليكون مرآة نفوسكم الخيرة



ولي رد إذا دعي الأمر لمواصلة الحوار البناء لرقي المنتدى الذي هو يعنينا كلنا



دمتم في حفظ الله


 
 توقيع : عبدربه السنانيsas




(( لا ترج شكرا من بشر ..... فلعل الأجر يأتيك من رب البشر ))
لا تدع لسانك يشارك عينيك عند انتقاد عيوب الآخرين ... فلا تنس إنهم مثلك لهم عيون والسن
أبدع في مواضيعك ,, وأحسن في ردودك ,, وقدم كل ما لديك
ولا يغرك فهمك ,, ولا يهينك جهلك ,,

ولا تنتظر شكر أحد بل أشكر الله على هذه النعمة


رد مع اقتباس
قديم 21-11-2011   #44


الصورة الرمزية محمد ألنقيب
محمد ألنقيب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11048
 تاريخ التسجيل :  19-06-10
 أخر زيارة : 17-04-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 663 [ + ]
 التقييم :  1535
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المنتدى لكم وعليكم



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أحمد اليزيديsas مشاهدة المشاركة
السلام عليكم أخي الغالي نقيب يافع ورحمة الله وبركاته
من هذه المشاركة التي أقتبسها أتضامن معك وأطالب الجميع إدارين/ات ومراقبين/ات ومشرفين/ات بالشفافية بالتعاطي مع الأعضاء ومشاركاتهم بغض النظر عن إختلافاتنا مع أرائهم .....
فأرجو صادق أخي الحبيب وكل من يهمس بداخله بترك المنتدى أن يلغي الفكرة من رأسه إلا وأقول إلا إذا قصد التعمد بتركنا ويسوق لنا المبررات الغير مقبولة ....
فأنتم أساس المنتدى .. وبكم تم تأسيس المنتدى ليكون مرآة نفوسكم الخيرة
ولي رد إذا دعي الأمر لمواصلة الحوار البناء لرقي المنتدى الذي هو يعنينا كلنا
دمتم في حفظ الله
أستاذي العزيز أبو أحمد أشكرك على كل ما قلته وآسف على التأخير بالرد,,
بالنسبة لترك المنتدى فلن أتركه إلا في حال طلب مني ذلك أو تم حضر معرفي,,
وهذا الموضوع محاولة مني للضغط على والدي أبو علي لكي يعيد الموضوع الأول ,,

أتمنى من كل قلبي أن نعامل بشفافية وبموضوعية وخاصة في هذا القسم الذي اعتبره حساساً وخاصة في هذه الفتره,,
أستاذي القدير أنا لا أريد مجاملة من أحد بل أطالب بأن تعامل كل المواضيع هنا بحرفية أكثر وبعيده عن العاطفه..
وبدون أي أعذار غير مقنعه..
بالنسبة للمنتدى فهو بيتي الأول في عالم المنتديات إذ أنه أول منتدى ألتحق فيه وهذا شرف لي وكل أعضاءه الذكور هم إخواني والإناث أخواتي ,, فلن أستطيع تركهم مهما اختلفنا,, على الأقل سنزوركم بين فترة وأخرى

ولكم فائق الود والتقدير والإحترام

أخوكم المحب محمد النقيب


 

رد مع اقتباس
قديم 22-11-2011   #45


الصورة الرمزية ابن الوردي
ابن الوردي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8160
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 42
 أخر زيارة : 17-05-2020 (11:06 AM)
 المشاركات : 10,373 [ + ]
 التقييم :  1878
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المنتدى لكم وعليكم



السلام عليكم جميعا

والدي الصقر اليافعي جزاك الله خير على كل ما تقدمه

بس ابي اقول ان كلام اخي الغالي الجنوبي الحر محمد النقيب لم يخرج عن الادب وانا معه ومعا ما اورده قلب وقالب

وارجو اخذ موضيع الرأي والرأي الاخر بألنقاش والحجه وليس بالحذف

اشكر والدي الحبيب ابو احمد اليزيدي على رده الذي اثلج صدري

واشكر كل من قال كلمة الحق

اشكرك اخي المناظل نقيب يافع واشكرك على دماثت اخلاقك ورقي حوارك وادبك فليس غريب على اخ من بيت النقيب هذه الروح الطيبه الوطنيه

اسأل الله ان يحررنا من الاستعمار امين


واسأل الله ان يحفظ والدنا الصقر اليافعي ويطول عمره

ونريد ان يرى الموضوع النور قريبا بأذن الله


والسموحه على التأخير


 
 توقيع : ابن الوردي



شكرا يا ريم الفلا

[flash=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-66563d7a30.swf]width=550 height=218[/flash]




رد مع اقتباس
قديم 22-11-2011   #46


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 118
 تاريخ التسجيل :  15-04-06
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (02:17 PM)
 المشاركات : 45,536 [ + ]
 التقييم :  564
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: المنتدى لكم وعليكم



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الوردي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميعا

والدي الصقر اليافعي جزاك الله خير على كل ما تقدمه

بس ابي اقول ان كلام اخي الغالي الجنوبي الحر محمد النقيب لم يخرج عن الادب وانا معه ومعا ما اورده قلب وقالب

وارجو اخذ موضيع الرأي والرأي الاخر بألنقاش والحجه وليس بالحذف

اشكر والدي الحبيب ابو احمد اليزيدي على رده الذي اثلج صدري

واشكر كل من قال كلمة الحق

اشكرك اخي المناظل نقيب يافع واشكرك على دماثت اخلاقك ورقي حوارك وادبك فليس غريب على اخ من بيت النقيب هذه الروح الطيبه الوطنيه

اسأل الله ان يحررنا من الاستعمار امين


واسأل الله ان يحفظ والدنا الصقر اليافعي ويطول عمره

ونريد ان يرى الموضوع النور قريبا بأذن الله


والسموحه على التأخير

ههههههههههههههههههههه

وعوووو منك تريد تشب المكريب من جديد يا خي الموضوع مات وفات ونحن الان في موضوع مصر وغيره
وما عرفت من يحكم الجنوب وانتو كل يوم لك مجموعه ياخي خليكم مع واحد وبس لا يكون اكثر من احد
لانه يقول المثل اليافعي لا كثرت الادياك بطل السحار وانته عراف ما اقصد لك شكري


 
 توقيع : الصقر اليافعي



الصقر اليافعي

صاحب الموقع


رد مع اقتباس
قديم 23-11-2011   #47


الصورة الرمزية ابن الوردي
ابن الوردي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8160
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 42
 أخر زيارة : 17-05-2020 (11:06 AM)
 المشاركات : 10,373 [ + ]
 التقييم :  1878
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المنتدى لكم وعليكم



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة

ههههههههههههههههههههه
وعوووو منك تريد تشب المكريب من جديد يا خي الموضوع مات وفات ونحن الان في موضوع مصر وغيره
وما عرفت من يحكم الجنوب وانتو كل يوم لك مجموعه ياخي خليكم مع واحد وبس لا يكون اكثر من احد
لانه يقول المثل اليافعي لا كثرت الادياك بطل السحار وانته عراف ما اقصد لك شكري

iههههههه


لا المفروض تقول المثل اليافعي (من كثرة رجامته اسقطوه) هههههههه

لك شكري واحترامي وانا مع القضيه الجنوبيه الى اخر قطره


 

رد مع اقتباس
قديم 23-11-2011   #48


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 118
 تاريخ التسجيل :  15-04-06
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (02:17 PM)
 المشاركات : 45,536 [ + ]
 التقييم :  564
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: المنتدى لكم وعليكم



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الوردي مشاهدة المشاركة
iههههههه
لا المفروض تقول المثل اليافعي (من كثرة رجامته اسقطوه) هههههههه
لك شكري واحترامي وانا مع القضيه الجنوبيه الى اخر قطره
حياك الله نحن الكل مع قضية الجنوب بتصحيح وحقو ق الجنوبين
كامله وضمن وحده يمنيه صحيحه باذن الله وغير هذا اذا لم يحصل لكل
حدث حديث فديت راسك الان نحن في الساحات من شمال الى جنوب الى شرق
الى قرب الى وسط اليمن لا بد من صنعاء ولو تال الزمان وهذا مطلوب كل يمني
لك شكري


 

رد مع اقتباس
قديم 23-11-2011   #49


الصورة الرمزية ابن الوردي
ابن الوردي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8160
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 42
 أخر زيارة : 17-05-2020 (11:06 AM)
 المشاركات : 10,373 [ + ]
 التقييم :  1878
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المنتدى لكم وعليكم



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
حياك الله نحن الكل مع قضية الجنوب بتصحيح وحقو ق الجنوبين
كامله وضمن وحده يمنيه صحيحه باذن الله وغير هذا اذا لم يحصل لكل
حدث حديث فديت راسك الان نحن في الساحات من شمال الى جنوب الى شرق
الى قرب الى وسط اليمن لا بد من صنعاء ولو تال الزمان وهذا مطلوب كل يمني
لك شكري

حقوق الجنوبيين لان تكون الا بالانفصال ان شاء الله وهذه ارادت الشعب


اما الوحده فقد انتهت في 94 وتحولت الى احتلال واصبحت الجنوب غنيمه وقد اعترفوا بذالك هم بأنفسهم

وكل واحد يلقي الموسؤليه على الاخر النظام يقول ان الاصلاح افتاء ممثل بالديلمي والزنداني والمجاهدين التابعين للاصلاح

والاصلاح يقول ان النظام هو الذي احتل الجنوب وقد اقر علي محسن انه احتـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــلال

ويش باقي ؟؟؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 23-11-2011   #50


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 118
 تاريخ التسجيل :  15-04-06
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (02:17 PM)
 المشاركات : 45,536 [ + ]
 التقييم :  564
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: المنتدى لكم وعليكم



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الوردي مشاهدة المشاركة

حقوق الجنوبيين لان تكون الا بالانفصال ان شاء الله وهذه ارادت الشعب
اما الوحده فقد انتهت في 94 وتحولت الى احتلال واصبحت الجنوب غنيمه وقد اعترفوا بذالك هم بأنفسهم
وكل واحد يلقي الموسؤليه على الاخر النظام يقول ان الاصلاح افتاء ممثل بالديلمي والزنداني والمجاهدين التابعين للاصلاح
والاصلاح يقول ان النظام هو الذي احتل الجنوب وقد اقر علي محسن انه احتـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــلال
ويش باقي ؟؟؟؟؟
ههههههههههههههههههههه

نعم نعرف انه فيها احتلال ولكن من كان السبب بذالك انه من باع لهم
ارد يسترد ما باع وهذا صعب ولكن الان نحن موقفنا مشرف وسوف تكون وحده
صح مثل ما كنا نهتف لها ونطالب بها باذن الله والا سوف يكون انفصل غير الذي يطالبون فيه
هم الانفصل بيكون لرجال يعرفون حقوق الشعب اليمني وما نريد به واحد من الذي حكمو في اليمن
او استلم سلطه سابقه خليكم صاحين واعرفو مسيركم افضل لكم من الطبال من سبق وقد رقصو
على ظهور الشعب لك شكري واكتفي من النقاش بهذا الموضوع لانه ما حصل اليوم في السعوديه
نريد نعرف ويش بيكون اخارته الله يستر ويخارجنا من عواقب وخيمه لا تكون على الشارع اليمني سلامي
لك ولك من يكون معي وليس ضدي هههههههههههههههههههههههههههههه ه انته ضدي ما احبك ههههههه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM