مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب )


بوح الأمل المنثور

مــرفأ الصمــت


إضافة رد
المشاهدات 63090 التعليقات 1619
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ 3 أسابيع   #1611


الصورة الرمزية أنتصار
أنتصار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13704
 تاريخ التسجيل :  03-11-12
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (08:49 PM)
 المشاركات : 80,577 [ + ]
 التقييم :  24615
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: بوح الأمل المنثور



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناثر الامل مشاهدة المشاركة
جنون العاطفة يفضح مشاعر صانها الوجدان . .
وحنين الشوق جنني ولا أدري ايش أسوي به ..

الله عليك بو صالح
ايه الكلمات ذي
اتصل عليهم واسمح أصواتهم
حتى يطمئن قلبك


 
 توقيع : أنتصار



رد مع اقتباس
قديم منذ 3 أسابيع   #1612


الصورة الرمزية ناثر الامل
ناثر الامل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15187
 تاريخ التسجيل :  01-11-16
 العمر : 57
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (01:39 AM)
 المشاركات : 53,725 [ + ]
 التقييم :  16455
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: بوح الأمل المنثور



سنظل نحترف صنع الامل..
مهما اصابنا من الم
فلنا قلوب مؤمنة..
ولنا ربٌ يرعاااااانا !!


 
 توقيع : ناثر الامل


شكرا يا ريم الفلا


رد مع اقتباس
قديم منذ 3 أسابيع   #1613


الصورة الرمزية ناثر الامل
ناثر الامل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15187
 تاريخ التسجيل :  01-11-16
 العمر : 57
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (01:39 AM)
 المشاركات : 53,725 [ + ]
 التقييم :  16455
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: بوح الأمل المنثور



هُناك عثرات تعطينا درساً
وهناك فرح يعطينا أملاً ..

فالأحزان لا يمكن أن تنتهي
والبشائر لا يمكن أن تختفي

كل ما عليك أن تدرب نفسك
على الصبر عند الأولى
والشكر عند الثانية ..
وأن تُحسن الظن بالله سُبحانه


 

رد مع اقتباس
قديم منذ 3 أسابيع   #1614


الصورة الرمزية ياسمين
ياسمين غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13999
 تاريخ التسجيل :  08-08-13
 أخر زيارة : منذ 13 ساعات (07:21 PM)
 المشاركات : 15,949 [ + ]
 التقييم :  344
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بوح الأمل المنثور



وكل الناس تولد ثم تفنى .. ووحدك أنت ميلاد الحياة
وكل الناس تذكر ثم تنسى.. وذكرك أنت باق في الصلاة
تردده المآذن كل وقت .. وينبض بالقلوب إلى الممات
أتيت سنا وليل الكون داج ..وبعد الوأد أحييت البنات
وفاح المسك أنى كنت تمشي ..ووجهك نوره عم الجهات
وقد تعلي المكارم قدر قوم ..ويعلو فيك قدر المكرمات
صلى الله عليك يانور الهدى ❤


 

رد مع اقتباس
قديم منذ 3 أسابيع   #1615


الصورة الرمزية ياسمين
ياسمين غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13999
 تاريخ التسجيل :  08-08-13
 أخر زيارة : منذ 13 ساعات (07:21 PM)
 المشاركات : 15,949 [ + ]
 التقييم :  344
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بوح الأمل المنثور





 

رد مع اقتباس
قديم منذ 2 أسابيع   #1616


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 118
 تاريخ التسجيل :  15-04-06
 أخر زيارة : منذ 5 دقيقة (09:04 AM)
 المشاركات : 44,389 [ + ]
 التقييم :  562
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: بوح الأمل المنثور



يجب ان تعرف صديقك من عدوك
والمثل بيقول احذر صديقك قبل عدوك
وهذه نصيحه للجميع الحذر واجب


 
 توقيع : الصقر اليافعي



الصقر اليافعي

صاحب الموقع


رد مع اقتباس
قديم منذ 2 أسابيع   #1617


الصورة الرمزية ناثر الامل
ناثر الامل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15187
 تاريخ التسجيل :  01-11-16
 العمر : 57
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (01:39 AM)
 المشاركات : 53,725 [ + ]
 التقييم :  16455
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: بوح الأمل المنثور



لن اكون الا كما يجب أن يكون


 

رد مع اقتباس
قديم منذ 2 أسابيع   #1618


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 118
 تاريخ التسجيل :  15-04-06
 أخر زيارة : منذ 5 دقيقة (09:04 AM)
 المشاركات : 44,389 [ + ]
 التقييم :  562
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: بوح الأمل المنثور



كلا بيقيص. من. حيث يقع له


 

رد مع اقتباس
قديم منذ 2 أسابيع   #1619


الصورة الرمزية ناثر الامل
ناثر الامل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15187
 تاريخ التسجيل :  01-11-16
 العمر : 57
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (01:39 AM)
 المشاركات : 53,725 [ + ]
 التقييم :  16455
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: بوح الأمل المنثور



قالوا لي هان الود عليه ونسيك وفات قلبك وحداني
قالوا لي، قالوا لي، قالوا لي، قالوا لي، قالوا لي
قالوا لي هان الود عليه ونسيك وفات قلبك وحداني
رديت وقلت بتشمتوا ليه هو إفتكرني عشان ينساني
هو إفتكرني عشان ينساني
هو إفتكرني عشان ينساني، عشان ينساني


 

رد مع اقتباس
قديم منذ 2 أسابيع   #1620


الصورة الرمزية ناثر الامل
ناثر الامل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15187
 تاريخ التسجيل :  01-11-16
 العمر : 57
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (01:39 AM)
 المشاركات : 53,725 [ + ]
 التقييم :  16455
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: بوح الأمل المنثور



كنت هنا ووضعت لي أثرا
كتبت بكل اريحية بعمق لامس ذلك الاشعاع الفريد المفقود زمنا
هي ومضة من قبس لذلك النبراس الوهاج
التي أضاءت ذلك السواد الحالك.
مبشرا بالامل المتفائل المسرور الذي يعانق المحايا
على شرفة الحي القاطن في خلجات نفسي
متمتما عن زغاريد الفرح المنقوص
وظلت بعد ذلك تلك الذكرى من ذكريات عديدة تروي عبق الحياة عندما
يموت النخيل واقفا لم تتبقى منه غير تلك الاعجاز تلهو بها الرياح المتغطرسة لتدون الصفحة ماقبل الاخيرة من حكاية كنت هنا


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الألم , المنثور , الجميل , العز , زمان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM