قسم الجنوب العربي ( يختص بكل اخبار الجنوب العربي)


تحويل عملات

قسم الجنوب العربي


إضافة رد
المشاهدات 68 التعليقات 9
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ أسبوع واحد   #1


الصورة الرمزية قطرة مطر
قطرة مطر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15704
 تاريخ التسجيل :  15-08-20
 أخر زيارة : منذ 4 يوم (12:12 AM)
 المشاركات : 278 [ + ]
 التقييم :  50
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي تحويل عملات



السلام عليكم
م اعرف وين احط سؤالي
بس بسال ضروري
الصرف يختلف من الجنوب لشمال
واذا يختلف

25 مليون ريال يمني

كم سعودي


 
 توقيع : قطرة مطر



رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 118
 تاريخ التسجيل :  15-04-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (05:40 AM)
 المشاركات : 46,361 [ + ]
 التقييم :  564
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: تحويل عملات



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرة مطر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
م اعرف وين احط سؤالي
بس بسال ضروري
الصرف يختلف من الجنوب لشمال
واذا يختلف
25 مليون ريال يمني
كم سعودي
حياك الله. اختي. قطرة مطر. اول شي. اقول لك
هلا وغلا وان شالله تكون اخير الغيبات
وبخصوص. سوالك نعم يختلف التحويل الى صنعاء.
او الى عدن. ولكن لا. اعرف. كم الفرق لاني لم
احول الى الشمال بس اسمع. ولكن نتمني من الي بيعرف
ان يفيدك ويفيدنا بعد معك. سوالك حلوووو للاستفاده
حفظك الله


 
 توقيع : الصقر اليافعي



الصقر اليافعي

صاحب الموقع


رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #3


الصورة الرمزية السعدي التامي
السعدي التامي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13099
 تاريخ التسجيل :  28-11-11
 أخر زيارة : منذ 4 دقيقة (07:00 AM)
 المشاركات : 53,029 [ + ]
 التقييم :  8881
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تحويل عملات



قطرت مطر حياك بخصوص سؤالك الفرق كبير بين ان تحولين الى صنعاء او الى عدن مثلاً في صنعاء الريال السعودي يساوي تقريباً 165 ريال يمني
والتحويل الى عدن الريال السعودي 210 ريال يمني احيانا يزيد قليل اوينقص على حسب سعر الصرف اليومي لانه في تلاعب بالعمله باليمن
لكن في صنعاء السعر تقريباً ثابت لو زاد او نقص يكون شي قليل لكن التلاعب الكبير في العمله هو في عدن بخصوص 25 مليون يمني عندما تحولين المبلغ الصراف الي تحولين من عنده هوه يحددها لك بالضبط كم تكون هذا ما احببت ان اوضحه لك والسلام عليكم


 

رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #4


الصورة الرمزية قطرة مطر
قطرة مطر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15704
 تاريخ التسجيل :  15-08-20
 أخر زيارة : منذ 4 يوم (12:12 AM)
 المشاركات : 278 [ + ]
 التقييم :  50
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: تحويل عملات



مشكورين يعطيكم العااافيه
الصرف مره في فرق كبير
طيب عندي 25 مليون يمني في الشمال
اللي عنده طريقه كيف احولها لسعوديه
او احد يصرفها يستلمها من يسلم لي هنا

اول مره اتعامل بالعمله اليمينه


 

رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #5


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 118
 تاريخ التسجيل :  15-04-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (05:40 AM)
 المشاركات : 46,361 [ + ]
 التقييم :  564
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: تحويل عملات



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرة مطر مشاهدة المشاركة
مشكورين يعطيكم العااافيه
الصرف مره في فرق كبير
طيب عندي 25 مليون يمني في الشمال
اللي عنده طريقه كيف احولها لسعوديه
او احد يصرفها يستلمها من يسلم لي هنا
اول مره اتعامل بالعمله اليمينه
ربي يستر عليك. ويخرجها لك من صوعاء. ولا المثل بيقول
ما بيرجع ميت من المقبره. ربي يحفظك. ويستر عليك ويعوضك
المهم وين الان ذه في اللنك او عند ناس اذا عند ناس يمكن يحًلها
الى اي مكان. عبر. صرفين. والله يكون بعونك


 

رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #6


الصورة الرمزية قطرة مطر
قطرة مطر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15704
 تاريخ التسجيل :  15-08-20
 أخر زيارة : منذ 4 يوم (12:12 AM)
 المشاركات : 278 [ + ]
 التقييم :  50
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: تحويل عملات



في البنك الوالد توفى وهي في البنك للاسف م قدرنا نستلمها
ولا اظن بتخرج


 

رد مع اقتباس
قديم منذ 6 يوم   #7


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 118
 تاريخ التسجيل :  15-04-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (05:40 AM)
 المشاركات : 46,361 [ + ]
 التقييم :  564
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: تحويل عملات



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرة مطر مشاهدة المشاركة
في البنك الوالد توفى وهي في البنك للاسف م قدرنا نستلمها
ولا اظن بتخرج
يا اختي ما يضيع شي وبعده مطالب بس يبي
له تعب اكيد المهم الوالد الله يرحمه ويسكنه الجنة
عندك اخ كبير لازم بيكون عنده وكاله وشهادة الوف حق الوالد وبيقدر يخرجها بس الصبر حتى
نتامل يصلح الوضع في اليمن ويقدر يروح وهل اتي تحملين الجنسية اليمنية او السعودية ربي يفرج همك


 

رد مع اقتباس
قديم منذ 6 يوم   #8


الصورة الرمزية السعدي التامي
السعدي التامي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13099
 تاريخ التسجيل :  28-11-11
 أخر زيارة : منذ 4 دقيقة (07:00 AM)
 المشاركات : 53,029 [ + ]
 التقييم :  8881
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تحويل عملات



اذا احد من الورثه عنده شهادة حصر ورثه وتوكيل رسمي من الورثه يقدرون يطلعون الفلوس من البنك


 

رد مع اقتباس
قديم منذ 6 يوم   #9


الصورة الرمزية قطرة مطر
قطرة مطر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15704
 تاريخ التسجيل :  15-08-20
 أخر زيارة : منذ 4 يوم (12:12 AM)
 المشاركات : 278 [ + ]
 التقييم :  50
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: تحويل عملات



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
يا اختي ما يضيع شي وبعده مطالب بس يبي
له تعب اكيد المهم الوالد الله يرحمه ويسكنه الجنة
عندك اخ كبير لازم بيكون عنده وكاله وشهادة الوف حق الوالد وبيقدر يخرجها بس الصبر حتى
نتامل يصلح الوضع في اليمن ويقدر يروح وهل اتي تحملين الجنسية اليمنية او السعودية ربي يفرج همك
كلنا نحمل الجنسيه السعوديه حتى الوالد سعودي من اصل يمني
لاسف م في احد كبير


 

رد مع اقتباس
قديم منذ 6 يوم   #10


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 118
 تاريخ التسجيل :  15-04-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (05:40 AM)
 المشاركات : 46,361 [ + ]
 التقييم :  564
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: تحويل عملات



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرة مطر مشاهدة المشاركة
كلنا نحمل الجنسيه السعوديه حتى الوالد سعودي من اصل يمني
لاسف م في احد كبير
زين اذا فيه حد هناك لكم. ورجل. طيب تعملون له وكلاه بسحب المبلغ
وتحويله الى السعوديه. بيكون افضل شي الله. يرحم الوالد. والله يفرج. هلا مكم فيها
انا. حاولت. اتواصل معك بالخاص وجتك مسكره له. ربي يحفظك. وذا شانك.


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تحويل , ظلمات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM